recent
أخبار ساخنة

أفلام ناجحه سحبت من سوشانت سينغ راجبوت

النجم الراحل سوشانت سينغ راجبوت، لم يكن مشواره الفني في بوليود مفروش بالورود، فوفاته كشفت أنه تم إستبداله في عدة أفلام  و ضاعت عليه فرص كثيرة كنت من الممكن أن تزيد من نجوميته.

فيلم Aashiqui 2

قِيل أن سوشانت قام بالمستحيل ليؤخذ دور البطولة في فيلم Aashiqui 2، و قد قام بعدة تجارب أداء رغم أنها كانت ممتازة لكن في الأخير إختار مخرج الفيلم الممثل  أديتيا روي كابور لدور البطولة.

فيلم Ram Leela 

كان من المتوقع أن يقوم سوشانت ببطولة فيلم Ram Leela، بعد ما إختاره مخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي لكن إلتزام سوشانت بعقد إحتكار مع شركة Yash Raj Films، ورفض مالكها أديتيا شوبرا عمل سوشانت مع شركة أخرى جعل سوشانت  يخسر فرصة عمره  و كان الفيلم من نصيب الممثل رانفير سينغ.

فيلم Bajirao Mastani 

خسره سوشانت مرة أخرى فرصة التمثيل أمام كاميرة المخرج سانجاي ليلا بهنسالي في فيلم Bajirao Mastani، ففي الوقت الذي عرض فيه المخرج سانجاي الدور على سوشانت، كان قد وقع على عقد فيلم أخرى و لم يتمكن من قبول عرض المخرج سانجاي و ذهب الدور مرة أخرى إلى الممثل رانفير سينغ.

فيلم Fitoor

صدر فيلم Fitoor سنة 2016، وهو من إخراج أبهيشيك كابور و الذي أخرجه أول فيلم لسوشانت تحت عنوان Kai Po Che drg يُقال بأن المخرج أبهيشيك عرض على سوشانت دور البطولة في فيلم Fitoor، لكن وقتها كان سوشانت يصور فيلم  M.S Dhoni لأن سوشانت لم يتمكن من تصوير فلمين في نفس الوقت.

فيلم Befikri

بعد أن قدم سوشانت فيلم Shuddh Desi Romance، مع الممثلة فاني كابور يُقال أن المخرج أديتيا شوبرا قرار إخراج فيلم أخرى من بدولتهما و هو فيلم Befikri، لكنه بعد أن وعد سوشانت بإعطائه الدور غيره رائيه و أعطائه إلى الممثل رانفير سينغ.

فيلم Half Girlfriend

سنة 2017 قدم سوشانت مع الممثلة كريتي سانون فيلم Rabta، لكن هذا الفيلم لم يحقق النجاح الكبير و يُقال أن سوشانت و كريتي كانا سوف يقومان بدور البطولة في فيلم Half Girlfriend، صحيح أن هذا الفيلم لم يحقق النجاح لكن لا أحد يعلم ماذا كان سوف يحقق لو أن سوشانت و كريتي، قامو بدور البطولة خاصة أن الجمهور لم يعجبه الثنائي أرجون كابور و شاردها كابور.

فيلم Romeo Akbar Walter

دور جون أبراهام في فيلم Romeo Akbar Walter سنة 2019، كان من المتوقع أن يقوم ببطولته سوشانت لكن مخرج الفيلم لم يتمكن من إنتظار سوشانت، من تصوير مشاهده الأخيرة في فيلم له و في الأخير إختار المخرج الممثل جون أبراهام لدور البطولة.

فيلم Sadak 2 

حلم سوشانت للعمل مع عائلة بهات أراده تحقيقه عندما طلب المشاركة في تجارب الأداء للمشاركة في فيلم Sadak 2، لكنه تم رفضه و أعطيه الدور للممثل أديتيا روي كابور.

فيلم Andhadhun

من يصدق أن فيلم Andhadhun الذي قلب مسيرة الممثل أيوشمان كورانا، و جعله بينا يوم و ليلة نجم صف أول قد عُرضه على سوشانت للقيام بدور البطولة لكن لا أحدى يعلم ماذا و قع و كيف ذهب الفيلم إلى أيوشمان كورانا، لكن الشيء المؤكد لو أن سوشانت قام بدور البطولة في هذا الفيلم فمن المؤكد أن مسيرته الفنية كانت سوف تنقلب رأسا على عقب.
google-playkhamsatmostaqltradent