recent
أخبار ساخنة

قصة حب سوشانت سينغ راجبوت و أنكيتا لوخاندي


أول حب حقيقي في حياة الممثل الراحل سوشانت سينغ راجبوت، كان مع الممثلة أنكيتا لوخاندي، فقصة حبهم بدأت ملامحها تظهر خلال تصوير مسلسلاهم الناجح Pavitra Rishta المعروف بإسم رباط الحب.

إعترف سوشانت سينغ راجبوت بحبه أنكيتا لوخاندي على المباشر

خلال مشاركة سوشانت و أنكيتا سنة 2011 في برنامج Jhalak Dikhhla Jaa 4، قام سوشانت في أحد حلقاته على المباشر بالإعتراف بحبه لأنكيتا، و طلب منها الزواج أمام الجمهور و قال لها أنه يحبها و يريد أن يكون معها إلى الأبد.

تلك اللحظة الرومنسية لم يسبق لأي أحد القيام بها على المباشر في التلفزيون، و سوشانت إمتلك الشجاعة ليعترف بحبه لأنكيتا التي فرحت كثيرا لسمع ذلك، و قالت له بخجل أنها تحبه و أنها موافقه على الزواج به.

إنشغال سوشانت سينغ راجبوت عن أنكيتا لوخاندي

علاقة حب سوشانت و أنكيتا إستمرت، و كانا يخططان للزواج لكن القدر كان يخفي شيء أخرى، فسوشانت تلقى عرض بطولة أول فيلم له في بوليود، و حياته أصبحت مليئة بالتصوير و الأضواء فإنشغل عن حبيبته أنكيتا التي كنت تعني في صمت. 

إنفصال سوشانت سينغ راجبوت و أنكيتا لوخاندي

في سنة 2016 إنتهى الحب الذي كان يجمع سوشانت و أنكيتا، و مخطط الزواج الذي كانا يخططان له لم يعد له وجود و هذا الثنائي إنفصل دون رجعه، طبعا وقتها الكل لما سوشانت بأنه لم يكون وافي لحبه لأنكيتا و أنه قام بخينتها عدة مرات.

و أنه تركها و تخلى عنها بسبب الشهرة، لكن مع الوقت تمام نسيان كل شيء و كل واحد مضى في طريقه فأنكيتا قررت التركيز على مشوارها الفني و سوشانت كذلك.

صدمة أنكيتا لوخاندي بوفاة سوشانت سينغ راجبوت

صرح أحد الصحفيين أنه عندما إتصال بأنكيتا، و أخبارها بوفاة سوشانت صرخت بصوت عالي ثم أغلقت الهاتف، دون أن تنطق بكلمة طبعا فحتى لو أن سوشانت إنفصل عنها، لكن الأكيد أنها مازالت تكِن له كل الحب و الإحترام.
google-playkhamsatmostaqltradent