مسلسل هندية
أخبار ساخنة

شاروخان من الفقر إلى النجومية

معلومات عن شاروخان

ولد شاروخان بتاريخ 1965/11/02، وسط عائلة فقيرة متكونة من أب و أم و أخت، عاش طفولته في دلهي في شقة صغيرة للإيجار و درسه في مدرسة حكومية لأن والده كان لم يكن ميسور الحال، رغم كل ذلك كان شاروخان يهتم كثيرا بدراسته. 

شاروخان و كرة القدم 

كان شاروخان يقضي وقت فارغه في الرياضة، لأنه كان يحب كرة القدم و كان يسعى لكي يصبح لعب مشهور و غني لكنه تعرض لإصابة حرمته من إكمال مشواره الرياضي.

شاروخان و المسرح 

إصابة شاروخان شعلته يصُب إهتمامه في المسرح، وقد كان يشارك في عدة مسرحيات في المدرسة و كان يقلد نجوم بوليود و كل من يرى أدائه يعجب به و يتمنى له مستقبل فني ناجح، شاروخان أصبح يهتم أكثر بالتمثيل و أدركه أن هذا المجال سوف يحقق له أحلامه و يعوض والديه عن كل شيء.

وفاة والد شاروخان

توفي والد شاروخان سنة 1981 بعد معاناة من مرض السرطان، و قد كان عمر شاروخان وقتها 16 سنة فأصبح شاروخان المسؤول عن أمه و أخته، و رغم ذلك تغلب شاروخان عن أحزانه و قرر الذهاب إلى مومباي لتحقيق حلمه. 

مسلسل Fauji 

في سنة 1989 قام شاروخان بتصوير أول مسلسل من بطولته تحت عنوان Fauji، هذا المسلسل ناله نسبة مشاهدة عالية في الهند و أصبح الناس ينادونه بأبهيمنيو، و هو إسم شخصيته في المسلسل طبعا شاروخان فرحته لم تكون توصف و هو يتذوق لأول مره طعم النجاح و الشهرة.

وفاة والدة شاروخان

كان القدر يخفي إلى شاروخان ضربة جديدة، ففي سنة 1994 توفيت والدته بعد مضاعات في مرض السكري، و لم يبقى له سوى أخته شاهيناز، لكن شاروخان لم يستسلم و قرره موصلة تحقيق حلمه بالوصول إلى النجومية مثلما وعده والدته.

شاروخان و الرفض في بوليود

في البداية كان كل صناع الأفلام يرفضون إعطاء شاروخان أدورا في أفلامهم، و كانو ا يقولون له بأن وجهه و مظهره ليسوا مثيرين و أنه لن يتمكن من إتقان الأدوار الرومنسية، لكن بعد صبر و إسرار شاروخان و بعد تقديمه أدوار البطولة في عدة مسلسلات إنتقل شاروخان إلى العالم الأكبر عالم بوليود.

شاروخان و الشهرة في بوليود 

في سنة 1992 صدر أول فلم لشاروخان تحت عنوان Deewana، هذا الفيلم حققا إيرادات عالية و جعل من شاروخان مطلوب بكثرة في بوليود، فقد قدم شاروخان لحد الأن أكثر من 80 فيلم، و يمتلك أكبر شركة سنمائية للإنتاج في الهند بالإضافة إلى مشاريع إستثمارية في أغلب المدن الهندية، و يعتبر شاروخان من أغنى الممثلين في الهند فثروته تقدر بحوالي 750 مليون دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent